FAQs
الحساب
- سجّل إسمك، تاريخ ميلادك، بريدك الإلكتروني وكلمة مرور
- وافق على "الشروط والأحكام" و "سياسة الخصوصيّة"
- يمكنك إدخال المعلومات الإضافيّة لحسابك، بما في ذلك معلومات الشحن وعنوان إيصال الفواتير
بمجرّد الانتهاء من التّسجيل، يمكنك متابعة طلبك الحالي ومعلومات عن طلباتك السّابقة، كما يمكنك التّحكّم والتّغيير بحسابك
- يمكنك تعديل معلوماتك عبر الموقع في أي وقت تشاء. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك ثم إضافة أو تعديل المعلومات.
- للمساعدة، بإمكانك الاتّصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 0020224800598
في حال تلقّيت رسالة تفيد بأنّه لم يتمّ التعرّف على عنوان بريدك الإلكتروني أوكلمة المرور الخاصّة بك، يرجى اتّباع الخطوات التّالية:
- تأكّد من أنّك تستخدم نفس البريد الالكتروني وكلمة المرور التّي استخدمتها عند تسجيل الحساب
- في حال نسيت كلمة المرور، إضغط على "هل نسيت كلمة المرور؟" ثم أدخل عنوان البريد إلكتروني حيث سيصلك رابط يحتوي على إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة لحسابك
ملاحظة: إذا قمت بإدخال كلمة المرور بشكل غير صحيح 3 مرات ، سيتم إقفال حسابك لمدة 30 دقيقة. أغلق المتصفّح ثم افتحه من جديد بعد مرور 30 دقيقة وحاول تسجيل الدخول مجددا
في حال عدم قدرتك على حلّ المشكلة، بإمكانك التواصل معنا عبر الوسائل التّالية
· خدمة الزبائن على الرقم: 0020224800598،
الدفع
- قبل حاليا الدّفع عبر بطاقات السّحب الآلي وبطاقات الائتمان من "فيزا"، "ماستر كارد" و"أميريكان إكسبرس".
- يمكنك الدّفع نقدا عند الاستلام مع زيادة مبلغ 15 جنيه كرسوم إضافيّة
نستخدم طريقة تشفير بمقاييس عالية للحفاظ على معلوماتك الشّخصيّة، كإسمك وعنوانك وأي معلومات حسّاسة مثل المعلومات الخاصّة ببطاقتك. لذلك، لا يمكن لأي جهة ثالثة قراءة المعلومات المنقولة بين جهازك الخاص وبين موقعنا، حتى في حال الخرق
- في حال تلقيت رسالة تفيد عن خطأ في بطاقة الدّفع أو عدم قبولها، الرّجاء التأكّد من معلومات بطاقتك كتاريخ انتهاء صلاحيتها أو ال CVN أو رمز الحماية. تأكد من جديد من المشتريات التي وضعتها في سلّتك ثم تأكّد من صلاحيّة بطاقتك قبل إعادة إدخال المعلومات.
- ملاحظة: بعض المؤسسات المالية تطلب من عملائها تفعيل بطاقاتهم بخاصّية التسوق عبر الإنترنت وقد تضع حدّا للإنفاق اليومي
- بعد التحقق من صحة جميع معلومات الدفع، وفي حال استلام رسالة خطأ بعد محاولة ثانية ، اتصل بفريق خدمة العملاء أو اتصل بمؤسستك المالية للحصول على مزيد من المساعدة
- إذا قمت بالدفع من خلال بطاقة السحب أو بطاقة الائتمان، سيتمّ سحب المبلغ من بطاقتك بمجرد اكتمال الطلب عبر الموقع
- في حال اخترت أن تدفع نقدا، سيتم ذلك عند تسليم الطّلب
إذا قمت بالدفع بإستخدام بطاقتك الائتمانيه
- في حال تمّ الدّفع عن طريق بطاقة السحب أو الائتمان: سنقوم بارجاع المبلغ إلى نفس حساب البطاقة المستعملة. قد يستغرق المبلغ المسترد مدّة أقصاها عشرة أيام عمل قبل أن يظهر في حسابك من جديد
- في حال تم الدّفع نقدا عند الاستلام: يرجى إعادة المنتج إلى أقرب متجر "Faces" إليك، مع إبراز الفاتورة الأصلية وبطاقة الهوية، وستتم مساعدتك في المتجر وفقا لذلك
- لقد قمنا بإعداد سياسة استرجاع سهلة ومرنة قدر الإمكان لجعل تجربة شرائك عبر الإنترنت سهلة ومريحة. مع ذلك، قد يتمّ رفض طلب الإسترجاع في حال ملاحظتنا تكرار استرجاع المشتريات من الزبون نفسه
- إذا تلقّيت منتجا كهديّة ورغبت بإرجاعه، الرّجاء الاتّصال بخدمة الزّبائن للمساعدة. يجب أن تكون جميع المنتجات غير مستعملة مع جميع الملصقات والمرفقات بحالتها الأصليّة. كما يجب أن يكون المنتج في صندوقه ومغلّفا بنفس الحالة عند تسليمه لكم. يجب أن تتم عمليّة الإرجاع خلال 7 أيّام من التسلّم، مع إبراز الفاتورة الأصلية
- للاسترجاع ، سوف نطلب من شركة التوصيل إرجاع الطلب ومن ثم سيتم ارجاع المبلغ بمجرد استلام الطلب مرة أخرى، بمجرد تأكيد المستودع على استلام المنتج
- بمجرد استلام المنتج (المنتجات) التي تم إرجاعها وفحصها واعتمادها ، سنقوم برد المبلغ الذي دفعته مقابل المنتج (المنتجات)
- لا يتم تطبيق بنود الاستبدال على االمنتجات التي تم شراؤها خلال العروض و التخفيضات باستثناء المنتجات التي تم تسليمها في حالة تالفه.
- 0020224800598 يجب على العميل الإبلاغ عن حالة الاستبدال أو الاسترجاع وذلك من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الاتصال على
- يمكن أن يتم الاستبدال خلال 15 يومًا ولكن يجب الإبلاغ عنه مباشرة عند استلام الطلب
- بمجرد تلقينا المنتج (المنتجات) المرتجعة فحصها ، يمكنك تبادل منتجك (منتجاتك) مع أي منتج (منتجات) آخر
- في حال الاستبدال مع منتج اخر بسعر مختلف ، فسوف يتم دفع الفرق أثناء تسليم المنتج الجديد
- إذا كان المنتج متوفرًا في المستودع ، فسوف يرسل عنصرًا جديدًا ويطلب من عامل التوصيل إرجاع المنتج المستلم